بلاغ يتهم السيد البدوي شحاته باغراق مصر بمخدر الترامادول عبر شركات الأدوية التي يمتلكها


تعد مجموعة من المحامين بلاغا جديدا للنائب العام الجديد للتحقيق في بلاغ سابق تم تقديمه للنائب العام المقال عبد المجيد محمود ضد السيد البدوي شحاته رئيس حزب الوفد و الذي تم تجاهله حيث تقدم محمود بدر حسان الممثل القانوني لاتحاد حماة الثورة , ببلاغ الي النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود برقم 373 بلاغات النائب العام , ضد د/السيدالبدوي شحاته رئيس حزب الوفد الجديد , و اللواء حسن عبدالرحمن رئيس جهاز امن الدولة المنحل .


و كان نص البلاغ كالتالي __ السيد المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام تحية طيبة بلاغ مقدم لسيادتكم ضد .1 : د/السيد البدوي شحاتة رئيس حزب الوفد الجديد 2/اللواء حسن عبدالرحمن رئيس جهاز امن الدولة السابق ونتشرف بالآتي __ .المشكو في حقه الاول في بدء حياته كان يدير صيدلية بمدينة طنطا بمحافظة الغربية , التي نشا فيها ثم فجاة اصبح رئيسا لمجلس ادارة شركة سيجما للادوية , ليس هذا فقط بل اصبح يمتلك شبكة تليفزيون الحياة الفضائية , بمشاركة نجل الامين العام للحزب الوطني المنحل صفوت الشريف , ليكون الشريف سندا له وحمايته , ونقدم لكم الآتي : تقارير كانت قد اعدت عن طريق جهاز مباحث امن الدولة ' المنحل ' بالتعاون مع مباحث الاموال العامة , وتم رفعها في حينه الي وزير الداخلية حبيب العادلي , الذي يحاكم حاليا بتهم متنوعة __ الا ان رئيس مجلس الوزراء الاسبق د. احمد نظيف نزيل طرة طالب بتجاهل الامر برمته !


ويقول المستند الصادر عن الادارة العامة لمباحث امن الدولة بتاريخ 5 مارس 2009 و المرفوع من مدير مكتب رئيس جهاز مباحث امن الدولة الي رئيسه وقتها اللواء حسن عبدالرحمن : نفيد سيادتكم بانه قد تم بالتعاون مع مباحث الاموال العامة رصد نشاط لغسيل الاموال يمارسه السيد البدوي شحاتة عن طريق ادخال اموال مجهولة المصدر الي البلاد بطرق عديدة , واكثرها كانت عن طريق شراء ادوية مستوردة و منشطات جنسية من الخارج وبيعها في مصر و العكس . . . وقضية الترامادول الشهيرة هل تذكرون ازمة الترامادول سنة 2009 , عندما قررت وزارة الصحة ايقافه و اعطاء الصيديليات مهلة حتي شهر يناير التالي لتنفيذ للقرار , تمهيدا لايقاف توزيعه __ وقبل يناير بشهرواحد وزعت شركة سيجما للادوية ' التي يتراس السيد البدوي مجلس ادارتها ' علي الصيدليات بيانا جاء كالتالي :
بيان من شركة سيجما للادوية
عزيزي الصيدلي __ بناءا علي قرار وزارة الصحة رقم 350 الصادر بتاريخ 192009 و الذي يوضح ما يلي
1مجموعة ' Tramadol ' مثل ال Contramal
يضم الي الجدول الاول للمسهرات و المنومات __ . وليس المخدرات وعليه فيتم صرفه بروشتة عادية يتم تسجيلها في دفتر المنومات و المسهرات
2من حق كل صيدلية صرف عشرة عبوات من
Contramalمن كل تركيز
50مجم كبسول
150مجم اقراص
200مجم اقراص
كل شهر وبدون قيد من فروع الشركة المصرية لتجارة الادوية.
3صيدليات المستشفيات الخاصة وصيدليات شركات المصرية و الخدمة الليلية تستمر حصتها في Contramal بعدد 30 علبة شهريا من كل تركيز.
4يتم صرف الكونترمال داخل المستشفيات الخاصة بدون قيود كاي مستحضر عادي.
ليلطم الصيادلة الشرفاء وجوههم بعد بارقة امل علي طريق حظر ذلك المخدر من الاسواق __ ياتري من وراءه ؟وهل تقبلون سيادتكم ان تذهب ارواح ابناء الشعب بهذه الطرق الرخيصة؟ وهل نترك مصير مصر لهؤلاء؟ , فاننا نستغيث بكم ان تخلصوا الشعب المصري مما يفعلوه هؤلاء الفاسدون , فالمشكو في حقهما قد ضربا الصيادلة الشرفاء الطالبين بحظر هذا المخدر من السوق , و الشعب يتساءل من وراء هذا الرجل بعد ثورة ال25من يناير التي من المفترض انها قامت للقضاء علي الفساد __ ولماذا لم يقدم المشكو في حقهما الاول و الثاني وشركائهما للعدالة بتهمة الفساد , استنادا للمواد86 . 88من قانون العقوبات بل الآن زاد الفساد , وانتشر , لذلك نرجو من سيادتكم احالة هؤلاء للتحقيق معهم فيما ارتكبوه من جرائم في حق هذا الشعب وفي حق الاجيال التي عانت من الضياع و الفساد من هؤلاء المفسدين , وتقديمهم للعدالة , واتخاذ ما يلزم من اجراءات نحوهم .

ليست هناك تعليقات :